بعض النصائح للبنات المرتبطين


ليوم نحكيو على موضوع مهم بزاف للبنات لي راهم اون كوبل
.
.
.
.
تبعيني حبوبتي متندميش ان شاء الله جبتلكم المواضيع لي ممنوع تحكيها مع مسود سعد دياك 
1_حاجة لوللة مواضيع_الجنس : بلاكي تحليلو لعين في هد النقطة بدات اطانسيوووو دوك نقولك علاش يا كشرودتي هداك الالماني كي تحكي معاه فلجنس مرة و تقولي ماعليش يولي كل مرة يجبدك هاد سوجي هو هاداك واش يححب  و تاني لي تهدر مع مسود سعد ديالها فلجنس ودايراا في بالها هكك يولي يحبها و ميشوفش غيرهااا  طيييط رااكي غالطة افطني لي يحبك عمو ما يجبدلك على sex و لفراش ..... و ترخسي في عينو و تروح قيمتك و يبدا يخمم كيما هدرت معايا في هد موضوع تهدر مع غيري  دونك بلاكو بايغاتي غير شوفي دعوة سخنت اهربي قولو نروح نعاون ماما و لا نروح نرقد .... اخرطو كيما تحبو
2_بالاكي تحكيلو على passé ديالك : دوك نفهمك عمري تبعيني  مسود سعد حيلي و خابيت يبدا يحكيلك هو على حبيبتو كيفاش خانتو و خلاتو و هو كان ناوي يتزوجهاو هي لي خداااعاا ماااشي هووو ويبدا يبلعط فيك باش نتي تاني تحكيلو اطاااانسيووو ندبحك باالااكي كشرودتي  يجي نهار و يعايرك حتى لكان تتزوجو يعايرك بهاد لحكاية لي نتي تكوني نسيتيها كامل 
3_بلاكي تحكيلو على مشاكل_داركم : يصرا واش يصرا بلاكي تحكيلو ضربني بابا و لا خويااا يتزوج بيك و يرفد يدو عليك و يقولك ياك كونتي تنضربي في داركم تولي في ندامة اطاانسيووو علابالي كترت من اطاانسيوو هادي  سمحولي حباباتي اني نفطن فيكم 
4_متحكيلوش بلي شريتي حاجة رخيسة : مام نتي روحتي غير عند بيسري شريتي باطة معجون قوليلو خرجت مع دارنا شريت باغفاان 5000 دج .....هكاك باش كي يديك لدارو يولي يشريلك كيما كنتي تشري في دار باباك  نيهااا ههااا هاااا انااا شغيغة 
5_ نتي قريتي كملتي نشااله تكوني ستفدتي حبوبتي
#ريم
د

هناك تعليق واحد:

Adbox

@templatesyard