حكاية فيها عبرة هشام&مروى


جيت نحكيلكم حكاية ادو منها عبرة انا مروى عمري 26 سنة حكايتي بدات ملي كان عندي 15 سنة حنا فدار 4 بنات انا الصغيرة تاع دارنا عندي 5 خوالتي كامل عندهم غير لي عندها 6 دراري وينات تسما كنا في غاشي جدي و جداتي الله يرحمهم مييتين خلونا دار في بوزريعة كل عيد ولا ويكند نروحو كامل خوالتي ولادهم نتلاقو لتم بزاق بخوووش خالتي الوضطانية عندها وليدها وسمو هشام كبير عليا ب 4 سنين بدات حكايتنا انا كان عندي 15 و هو 19 سنة صح بلاك كنا صغار و شن المراهقفة مي كنت نحبو ونموت عليه واحد ما علايلو بلي رانا كيف كيف نتلاقو بالتخبيا خوالاتي كامل علابالهم بلي نتفاهمو كل حاجة لازم نديروها كيف كيف مي ما علابلهمش رانا كيف كيف كبرنا انا جيت الباك فالفاك هو كمل قرايتو يخدم كملنا كيف كيف جامي صراو بيناتنا لي بروبلام يا لوكان يصرا يجي لدرانا يدر روحو جا عند ماما و يحكمني نحلوها بالخف حبيتو وحبني لدرجة واحد ما يقدر يامتجينيها جتزو اليامات هكدا نتلاقو كامل فدار جدي نخرجو حنا وبنات هالتي هو معانا و ولاد خالتي واحدوخرين بنات خالاتي كامل علابالهم بالحكايا مام خياتي واحد ما عراض و قال لالا بسكوا صح شافوه مربي عاقل قاري ويحبني ختي الكبيرة مع اللول ما حبتش تعرفو لخيات لكبار دايمن يكعرو :/ جا التهار وين كملت قرايتي قالي نجي نهدر مع خالتي و نصارحوها و خلاص نولو فالحلال فرخت مت بالفرحة قلت كامل لبنات خالتي مام خياتي فرحولي كامل قلت الحمد الله حا نولي حلالو حنعيشو فدار وحدة حنولو قدامعم كامل كيف كيف بل ما نكونو بالتخبية نشفالها كيما اليوم لحكايا عندها عامين كات المولود وحنا كامل كيما قلتلكم نتياليموا فدار جدي كي خالتي كي رجالهم كامل هشام كان قال لهالتي فالدار خالتي فرخت بزاااف مام راجل خالتي الوغ تفاهمو فالمولود كامل كي نكونو ملايمين خالتي تحكم ماما و باباه بابا كنت نستنا كي المهبولة هداك النهار كيشفول كنت حاسة حا تصرا حاجة حا النهار هداك لحقت السهر خالتي حكمت ماما ماما بزاف فرحت ما قالت والو باسكو هي و خالتي هادو بزاااااااف بخوش مزيا سولاجيت كنا كامل مريحين راجل خالتي قال لبابا هيا نخرجوا برا نهدر معاك فسوجي بنات خالاتي كامل خزرو فيااااا هههه حنا ولينا حمورا هشام حبيبي راح معاهم حكوا بابا وهوا راح معاهم علي 2 سوايع طلعو لدار هشام جا وجهو مقلب بعتلي مساج قلي ارواحي لكوزينة رحت ونشوف هشام عينيه معمرين دموع قلي مروي محبش عمي ( لي هو بابا ) قلتلو بركا ما تتمسخر عمري راك تحرش قلي والله يا مروي ما حبش قالي غير بنتي ما نمدعاش لفامي ما نحبش لبروبلام بين لي فامي ما ندي ما يمدولي ما امنتوش حتي طالحتلو دمعة حسيت روحي والو الدقيقة هديك وجهي صفاااااار جاتني دوخا لي جوزت معاه صغري لي تمنيتو راجلي لي حبيتو بابا ما حبش يمدني ليه بابا غدوا منداك صياح قال ل ماما ايا نروحو قولي لينات يوجدو رواحتيهمم ماما و خوالاتي قالولنااغير نتوما لي تكونو كيف كيف دوك كامل نهدرو معاه ما تخافوش انا لتم ولتلي الروح شويا كملت مع هشام موراها ب 10 ايام جاو خولاتي عندنا مع رجالهم باه يزيدو يعدرو معاه عدرو معام حكموه كامل قالولو ياك تعرف هشام عاقل خدام ورااهو ناموي لحلال مام دارهم وتعرفهم ما كاش كيما هوما بابا قال انا قلت لا لا خلص انا بنتي و حر ما نمدهاش لفامي ماشي باسكو ماشي ملاح انا هشام نعرفو وليدي هداك مي لفامي لا لا و واحد ما يزيد يجبدلي هاد السوجي انا خلص قريب هبلت ما نكا ما نشرب ما والو غير وحدي قاعدة كامل ما لقاوش واش يديرو هشام كيف كيف يعطبي نبكووو قالي ما نسمحش فيك نتي لي ندخلك لداري نتي لي نعطيلك اسمي حتي وحدة ما جوز عتبت دارنا اباغ نتي رياحنا شادين لسبوار واحد ما قدر يخلي اوخار انا بلا بيه ما نقدرش هدا هشام لي حبايت كامل ملي وانا صغير نحلم وانا لابسة لاغوب بلونش معاه اول حب حياتي وانا اول حب فحياتو كملنا كيف كيف علي شهرين هكداك هشام قلي نستناه يخرج من الجامع نهدر ممعاه اناا وحدي و معيا ربي نشالله يبدل رايو كان هداك اليوم الجمعة ستناه قدام باب الجامع حكمو قالو يا همي انا مروي نحبها يا عمي راني طالب الحلال نحطها في عينينا بابا قريب ظربو قلو نحبك و دايرك كي وليدي مي بالك و يالك تزيد تجبدلي عاد السوجي سينو نتخاسر معاك نتا و داركم :'( عيطلي هشام فهدايك الدقيقة قلي ما عنديش حل مروي ربي ما كتبهاش درت كلش واش ندير يا مروي ما نيش حاي يما و يماك يتخاسرو ما نيش حاب يصرا بروبلام فلافامي ديجا باباك مارهوش حاي يخليكم تجو لعندما كيما منتو زمان نتلايمو كامل في دار جدي ولا ما يخليكمش جو هكدا و خلاض مروي شوفي حباتك نريح نحبك نموت عليك نتي عينيا و عمري و كلش مي هادي فامي وحدة مانيش حاب لخسارة يهدر ويبكي وانا نبكيي حبيت نسويسدي خبيت ندير خاجة فروحي جامي تسيبارينا انا وهشام جامي هداك راجلي يا بابا افهم يا ناي افهمو جازت 10 يامات ما ناكل ما والو نبكي غير نبكي شينت بزااااف وليت خيال اللية هديك عيطتلي صخبتي الانتيم قالتلي يا نروحو نحطو الدوسي تاع ماستير نماروكيو انا محبيتش ريحت تانسيستي غدوا منداك رحت كلش سامط كلشي كامل تخلعو فيا لي يقراو معايا جيت موليا لدار جوايه 2 نشوف فماما توجد ساكها رايحة لابسة لبسة ماشي تع خرجا تع كاش مناسبة قلتلتها ململ عندك عرس ؟؟ محبتش ترجع عاودت قلتلها ماما راني نهدر معاك وينن رايحة حسيت حاجة قلتلي قطيع الشرط تع هشام :o قلتلها شكون هشام ما امنتش بديت نعيطط و نبكيي وقتاش خطب ياه قطيع الشرط 10 يام ديجا فراها ماشي قلي منسمحش فيك رحت نعيطلو تليفونو طافي عيطت لخالتي محبتش جوزهولي تقولي ماكاشووووووو يا ربييييييي كنت حابية ندير حاجة فروحي كيفاش نساني فدقيقة كفاااااااااااااااش زاد شويا صونالي التليفون وي مروي قالتلي يما عيطتي مروي سمعتي وانا نبكي بشهقة ما قدرتش نهدر كلمة ما قدرت ننطقها قالي مروي نخبيك الله غالب انا زربت لي جات فطريقي هاديك هيا و على شهر نتزوج معليش مروى كان لازم هكدا باه ننسا و تنساي و وما يصراش لوالدينا بروبلام يهدر ويبكي قلتلو وهدا حل هشام دير فيا هكدا ماشي انا مرتك هشام ماديرش هكدا فياا ندير حاجة فروحي و ما نشوفكش مع وحدوخراااا قالي ماكااااااشششششش حل ماكاااااش كوباااااا بدست نعييطططط نبكيي حبيبي ها يتزوج حست روحي نمووووت ماما شافتني هكداك ما رحتش ما حسيتش يروحي غير وانا نسمع ماما تعيط اجرو بنتي ماتت ماتتت تسرعت جاو دارنا خياتي بابا كامل خولاتي حكموني هدا مكنوب ربي خلاص وانا غير ايه مكتوب صح صح وليت مهبولة كيشغل درت كوراج كبيررررررر كبيرررر دعيت ربي صليت مكنوب ربي قبلوتي ماستير فدالي براهيم الخمد الله لتيت شويا كل ليلة صح كنت نبكي نتفكر كل بلاسة حكاية عندي معاه جا النهار النهار لي جلت بنتي خالتي جابتلنا لا كاغت كنت مستنيا نهار نلقا فلاكرت هشام و مروى هههههه لا لا لقيت هشام و صارة دخلت بيتي نبكي نبكي بتخبياااا ختي الكبيرة دارت سبة قلتلي انا ما نروحش هيا نروحو نحوسو نهار العرس انا ونتي باه برك ما نروحش و نشوف ما حبيتش خبيت نروح قلتلها علاه وليد خالتي ومكتوب ما كتبش خلاص نورمال وانا من داخل نااااااار نار تحرق قلبي يوجع تمنيت الموت خير ما نشوفو هكداك ماما راحت 3يام قبل باه تعونها جا هداك النهار واحد ما علايالو راني جاية نورمال ندت درت شعري لبست لا غوب لي شريتها نهار كنت نوجد يجي يخطبني ههههههه اييه يا نااس نوجد لعرس حبيبي انا جوايه 11 كملت جازت بنت خالتي عليا طريق كامل و هي تقولي مروى ما تروحيش ايا نروحو انا ونتي لكاش بلاصا انا ما حبيتش وصلنا انا طالعة دخلت كاااااااامل يشوفو فيا كامل سمعو بالحكاية نشوكاو كامل لحقت 1.30 جا حيبيبي كان بايت عند صاحبو يسكن فوقو لبس عمدو الكوستوم وجد روحو وحبط فتح الباب شاف فيا وجهو حمر عينيه تعمرو دموع يا عمري كان شباب بزاف يا عمري كوسنوم كيما قلتلو فعرشنا البسو بالبابيو شاف فيا سلمت عليه كامل بنات هالاتي وخالاتي يشوفو فينااا حسيت الدنيا حبست بيااااااااا تمنيت يا لوكان جا هدا نهارنا يا ريييتت راحت ودخلت لكوزينة ما هدرت والووووو بعتلي مساج نحبك تمنيت اليوم لوكان نتي مرتي درت هكدا عالاجتاك وعلاجال يما ويماك ما عندهمش دنب نحبك ديريها فبالك جامي ننساك مارجعتلوش :'( الزغاريت يا زغاريت وانا فتوالات نبكيي نبكييي كامل كانو يعسو فيا خافو كاشما ندير فروحي راحو كورتاج ههههه انا ما حبيتش نروح حبيت نروح لاصال ديركت خرج مدار و زغارت هوا دمعة فعيبينيه يطلع راسو لتاقة ويشوف فيا نشوف ونبكي شكون قال حا يصارلنا هكذا شكككووون رحت لاصال مع بنت خالتي موراهم ب ساعة زادو شوية و جاي مدخلهااا يااا ناااااااي حبيبي هدا لا لاهشام يدير فيا هكدا لالالا هوا محبط راسو والله صحكة ما ضحكهاش رحت لتوالات نبكي و عالقة الباب جاو كامل ليااا يبكوووو كامل معايا خالتي (يمات هشام) تبكي حوايج كي ناس كيما يمات العريس فعراسنا لا لا تعنق وتبكي كلش جاني سامط يا بنتي الله غالب مكنوب خلاص روحي لدار ما تعمريش قلبك نشااله يجي ما خير وباباك ربي يهديه و علابالك هشام راهو فرخان ماراكيش تشوفي كيفاش راه درت كورج استغفرت وليت لطابلة قاعدة جا وقت لاغوب بلونش ما حبش يدخل هشاام باباه سيف عليه هكدا شويا نشوف فيه دخل ليت لي راهي فيها عينيه مالرض ما رفدهمش دخل و زغاريت ياربي قلبي علاش ياربي علاااش زاد شويا و بدات الزرنة و خرجو شاداتلو يدوووووووو بنات خالاتي كامل معايا خالاتي كامل وحدة ما فرحت يشوفو فيا برك ويبكو معايا دخل ويدها فيدوووو وانا نقول نحكي يدك هشام تاااعي اناا تااهي ياربي تااعي وعلاش ياربي كنت قاعدة طابلة اللولة دارلها الخاتم ايه نااس حبيبي هادا ضحكة ما ضحكهاش كشيغل جنازة بداو يتصورو دارو غنية غادل شيدولا دموعك غالين عليا مكتوب داك عليااا عروسو وعريس حلمنا كنت نوي انا نديك طرطقت بالبكااااااااااااا والله يا بناتتت كامل يشوفو فيا دار كي سمع هاد الغنية شاف فيا وعينيه دمعو راحو ليه خوالاتي باه ما يتبهداوش قدام الناس تفكرت كي وجدنا اسموات ولادنا تفكرت كي قالي نتي مرتي نتي عمري تفكرتى سنين كبرت معاه راحت سلمت علييه عينينا منفخين قلتلو مبروك عليك وليد خالتي لعزيز ربي يهنيك لعقوبة لذرية الصالحة هشام دمعا طاحتلووو جات توسوست مرتو ايه مرتوو ههه راني نقولها وجاتني تقيلة زادو شويا راحو لوتال ههههه ماشي تمنيت معايا هاد الليلة يا هشاام علاش يا بابا علاش درتلي هكدا علاش الموت تمنيتها لوكان ماشي كانو كامل مورايا و يغسو فيا راني درت حاجة فروحي فاليلل بعتلي مساج نمنيتك معايا مروى ما نسش مأمن ماشي نتي لي ديك ماشي نتي لا راكي ماعي مروى اسمحيلي اسمحيلي نحبك و جامس ننساك ما حبيشت نزيد نبعت واالووو كسرت لابوس رحت ا
لدار نبكي نبكي بنات خالاتي كامل جاو باتو عندي بابا ريحت ما هدرتش معااه شهر كامل نبمي اللية كامل واش راهم يديرو دوكا ماشي انا تميت اللية ماعيا هادي اي هشاام خلاص مقدرتش راحت صليت دعيت ربي رقدت و الدمعة فخدي عينياا منفخين جازوا يامات ما لقيتش حل غير انو ننسي وخلاص وقفو معايا بنات خلاتي ماما خياتي ما نقدرش نقوللكم وليت مروى لي كانت لي كانت فحشوشة الدار كنت كل يوم فسبيطار تشكك مريضة وليت خيااال لي تشوفني ما تعقلنيش بلي انا مروى على شهرين بداو لبروبلام هو و مرتو شهرين ما توشاهاش ما صرا والوا بناتهم ولا يشرب يسكر ماشي هشام لي كان فاقت مرتو بلي فورسي تزوج راحت لدارهم و بتععلو ورقة الطلاق و انا كنت هدوك اليامات صحتي راحت بابا فاق بالغلطة تاعو باسكو راهو يشوف بينتو تموت قدامو هشام كان دايمن يسي يوصلي يسقسي بنات خالاتي هوا كان فالشرع مع مرتو واحد النهار انا قاعدة نصلي نسمع الباب صوناا ونسمع واحد جا عند بابا اييه هشاام جااااااا يبكيي يبكيييي ويحللل في بابا يا عمي ما نقدرش بلا بيها راهو عاجبك الحال طفلة ضاعت صحتها انا حندير حاجا فروحي رني طلقت يا عمي ما قدرتش بابا ديجا كي شافني كيفاش وليت حس بالغلطة تاعو انا جمدت فبيتي ما قدرتش مام با نتحرك نشمع فبابا بعيطلي مروى مروى اروحي هنا كنت نبكيي الدموع في خدي خرجت قلي تقبلي بنتي ؟ انا ما لقيتش واش نهدر الدموع يسيبو وحدهم هشام كيف كيف توحشتووو يا ربيييي توحشتووو ما شفتوش من عرشووو شاف بابا هكداك قال ربي يهنيكم و اسمحولي انا لي وصلتكم هشام يبوسلو فراسوووو ويبكيييي الحمد الله يا ربي دارنا تقلبت بزغارت ههههههه هادي ختي المهبولة كامل فرحو وبالك كتر منييي ستنيت هشام يطلق و انا الحمد الله رفدت صحتيي يا البناتتت
درنا عر مطرططططططططططق الحمد الله الناس كامل فرحانة خرجت بلاغوب لونش خرجنيي نحالي لا فواال باسني فراسي الدمعة طاحتلنا بين 2 عنقني تعنيقا حتى خالتي جات قالتلو خلاص هشام ههههههههه الحمد الله ياربي ديبت لي حبتو الحمد الله ما تعرفو ربي واش مكتبلك شكون كان يقول بعد ما تزوج نولو كيف كيف شكون كان يقول بابا حيقبل الحمد الله راني فشهري 6 يا لبنات ربي يرزقكم لي راهو فبالكم و ادعولي وقفة ساهلة

هناك تعليق واحد:

  1. و الله بكيتيينيييي بزااااف حسييتك تحكي علياا

    ردحذف

Adbox

@templatesyard