نصائح سريعة


⭕ كي تكون داخلة ديري دوش جيبي الكمية تاع الشامبو لي رايحة تغسلي بيها شعرك و حطي عليها كمية من الملح و أغسلي رايحة تتخلصي من الزيوت و الأوساخ و تحسي بنعومة و طول الشعر تاني 
⭕كي تدخلي ديري دوش دخلي معاك قوماج لجسمك لي متكون من قهوة زيت زيتون و سكر و ديري بيها قوماج لجسمك كامل مع المداومة راح تتخلصي من الشعر تحت الجلد و ترطابي روعة 
⭕ أحسن جال دوش شفتو في حياتي. C ottage هباااال  ريحتو روووعة و ماشو غالي القرعة لكبيرة تاعو ماتفوتش 500 ألف جربيه و شوفي بعينيك و لي مليح تاني venus علابالي كامل تعرفوووه هايل 
⭕إذا كنتي تتخلصي من تقصف الشعر ماتمشطيش شعرك و هو مبلول ولا و انت تدوشي سلكيه قبل نقول و نعاود ماتمشطيهش مبلوووول
⭕ إذا كنتي عندك المسامات الواسعة حاجة باينة كي تدخلي للدوش تزيد توساعلك مع السخانة مالا أرواحي هنا نقلك قبل ماتدخلي للدوش ديري مربع ماء الورد يجمد كي تكملي ديري بيه وجهك و رح تشوفي التغيير.
⭕ كل صباح كي تنوضي أشربي شوية زيت زيتون و خليه في فمك مضمضيه وحد ال5 دقايق و أغسلي وراه بالمعجون و رح تشوفي كيفاه يبقى منعش و نضيف طول اليوم.
⭕ إذا دارتلك حبة و انت عندك موعد ماكان لاه تخربي فيها و قبل ماترقدي ديريلها الثوم كي تنوضي الصباح تلقايها محسوب راحت 
⭕. إذا حابة تنفخي شواربك تبعيني واش نقلك جيبي سكر و زيت زيتون ديريهم في شواربك و حكيهم بفرشاة الأسنان مدة 5 دقائق و مبعد ديري فازلين و قرفة مرحية و تشوفي النتيجة بعينيك 
⭕ إذا حابة صدرك يكبر كل ليلة قبل ماترقدي ديريلو تدليك بالفازلين 5 دقائق على الأقل للجهة الوحدة 
⭕ لي حابة تشيان تشرب كل ليلة قبل ماترقد زنجبيل  و لي حابة تسمان تاكل كل صباح على الفراغ  الكرموس
veya huyuz baş 

هناك تعليق واحد:

Adbox

@templatesyard