نصائح لوضع المكياج في الصيف .

.سلام لبنات فـي موضوع جديد ! ليوم جبنالكم طريقة صحيحة لوضع الماكياج في الـصيف ، كاين بزاف بنات يعانو من مشكل وضع الماكياج ف صيف وليوم جبتلكم الطريقة الصحيحة ! و حوايج لازم تجنبوها و بعد بسم الله الرحمان الرحيم نبداو :
طرق ديريها عند وضع المكياج خاصة في فصل الصيف : 
1.استخدمي كريم واقي الشمس لوكان متستخدميهش   يظهرلك التجاعيد والبقع الداكنة بسبب تعرضك طويل للشمس . 2.إستخدمي مستحضرات التجميل ذات جودة مليحة، لان المتستحضرات رخيسة تدير مشاكل في البشرة خاصة في فصل الصيف  يسبب إسمرار البشرة و يروح المكياج بسبب التعرق والرطوبة .
3.قومي بالعناية الكافية بالبشرة خاصة في فصل الصيف لان البشرة تاعك تصبح جافة ومتعبة في هذه الفترة.
4 . متكثريش بزاف في إستخدام اللون البرونزي لانو مي تبالغي فيه على البشرة يظهر على البشرة أكثر من لون وهذا راح يخربلك  المكياج كامل. 
كيفية المحافظة على المكياج في فصل الصيف : 
1.حافظي على نعومة البشرة وذلك بإستخدام كريم ترطيب البشرة المناسب لبشرة وجهك .. 2.إستخدمي كريم واقي الشمس قبل ما تحطي المكياج خاصة لأصحاب البشرة الحساسة .
3. إستخدمي غسول الوجه اللي يعمل على إغلاق مسامات البشرة التي تعمل على زيادة دهون البشرة فيزيد  لمعانها .
4. إذا كنتي من أصحاب البشرة اللامعة  ماتستخدميش كريم الأساس بل لازم عليك تحطي بودرة الوجه بشكل مباشر على البشرة و إستخدمي الفرشاة المناسبة باه توزعي البودرة على الوجه بالشكل المناسب . 
5.إستخدمي أنواع من الماسكارا المضادة للماء باه تيفيتي تلطخ العينين أثناء تعرضك للشمس، وحطي المسكارا مرتين على الرموش حيث ديري الطبقة الأولى وخليها لتجف ومن بعد زيدي  الطبقة الثانية من الماسكارا وتترك لتجف .
6. استخدمي اللون المناسب من أحمر الخدود ووزعيه عن طريق فرشاة مناسبة .
7. ديري كريم الأساس والبودرة على شواربك  باه يثبتلك لون أحمر الشفاه لفترة طويلة .
و هنا نكونو خلصنا موضوعنا ! نشاء الله تكونو ستفدتو لبنـات ! و اذا كنتي تحوسي على اكثر من النصائح و العناية زورينا في صفحتنا على الفيسبوك ، الايادي الامنة ! هيا بنات اتهلاو في رواحكم ، نحبـكم .
الله يفارقنا بلا ذنوب يا من عاش .. سلآم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox

@templatesyard