كيف تعتني زوجة بنفسها ؟


سلآم بنات في موضوع جديد و خاص بالمتزوجات و المقبلات على زواج ، هذا الموضوع رايحين نمدو طرق عناية نفس الخاصة بالمتزوجات ، و بلا ما نكثر الهدرة نبداو : 
1.النظافة الشخصية:
 لازم على زوجة تحافظ على نظافة جسمها و نعمتو ،  تنحي  الشعر الزائد خاصةً في المناطق الحساسة، ومن رائحة العرق والإفرازات، و ذلك ب الاستحمام كل يوم ، واستعملي  كريمات الترطيب، و شوفي الوصفات والخلطات الطبيعية التي تزيد نعومة الجسم.
2. العناية بالأظافر :
الأظافر هي من أكثر الأمور التي تلفت انتباه راجلك،  يركز على نظافتها، وطريقة ترتيبها، لازم تحافظي على نظافتهم و تنحي لخماج لي يعلق بيناتهم ، وينبغي و قسيها من حين لآخر  قبل ما يلاحظ زوجك الزوج، باسكو اغلبية رجال مايحبوش ظفار طوال بزاف يعيفهم .
3. الاهتمام بنظافة الأسنان:
اغسلي سنانك بانتظام باه مايجيش فيهم الاصفرار و تسوس ، شوفي ثاني خلطات طبيعية باه تتخلصي من الاصفرار  الأسنان ، باه تتحصلي على سنان  بيضاء، ولامعة، وقوية، وصحية. 
3.الاهتمام بتبييض البشرة:
 لازم على زوجة تهتم بشرتها ، و تحاول تبيضها قدر المستطاع، خاصةً الأماكن الحساسة اللي تتعرض للاسوداد ويكون ذلك باستعمال كريمات التفتيح، أو طبقي الوصفات الطبيعية، والمجربة، والمضمونة. 
3.الاهتمام بجمال الشعر وصحته :
يعتبر الشعر من أكثر الأمور اللي تبرز انوثة زوجة ، وتجذب الزوج إليها، لذلك لازم عليك المحافظة على شعرك ، والقيام بالطرق الصحيحة التي تضمن تغذيته، وتحافظي على صحته، وقوته، ونعومته، ونضارته لانو شعر مصدر جذب زوج ، طبقي  بعض الوصفات والخلطات الطبيعية التي تزيد جماله،   ابتعادي عن كل ما يضر به، ويضعفه، كاستخدام المنتجات الغنية بالمواد الكيميائية، والجال  والمجففات الكهربائية. 
4 أخذ قسطٍ كافٍ من النوم :
لازم على الزوجة أن تحرص على راحتها، لازم ترقد على الاقل 8ساعات في اليوم ، مع ضرورة الابتعاد عن السهر، ومسبباته، لأن ذلك يؤثر سلباً  بشرتها، وصحة جسمها. 
5.ممارسة التمارين الرياضية:
 لازم على كل زوجة ممارسة الرساضة مل يوم ساعة ولا نصف ساعة ، باه تحافظ على جسمها و رشاقتو و ما يتأثرش مظهرها الخارجي. 6.الاعتناء بالملابس الشخصية:
 لازم على زوجة تختار ملابس تناسب جسمها و عمرها، وأن تختار وش يحب راجلها، و وش يجيها مليح .
نشاء الله تكونو ستفدتو من هاد النصائح بنات *_* بلا ما نواصيكم ما تنساوش ديرو اعجاب لصفحتنا الايادي الامنة ، رايحين تلقاو وصفات اخرى ! اتهلاو في رواحكم بنات .
الله يفارقنا بلا ذنوب يامن عاش *_*.

هناك تعليق واحد:

Adbox

@templatesyard