تجهيزات لدخول المدرسي .



ســلام بنات ! وشرآكم  ؟ ليوم جبتلكم موضوع بزاف بنات يحتاجوه و لي هو  تحضيرات للقرايا ! في هاذ الموضوع كاين  ماسكات لتفتيح البشرة علابالي برونزيتو ههه ،  و تاني بعض الفكرات تع قش لي تلبسوه فل يوم الاول *_*  و تاني حوايج لي تسحاقيهم ف لقرايا هيا خليونا نبداو :


1. نعطيك هنا أكثر من ماسك للوجه مكون من الخلطات الطبيعية اللي تعمل على تعزيز نضارة وإشراقة وتفتيح البشرة ! 
اولا • ماسك اللبن والدقيق للوجه : 
المكونات:
3 ملاعق كبيرة من الدقيق النقي 
1 كوب من اللبن .
عصير ليمونة واحدة
الخطوات:
- خلطي كل هذي المكونات جيدا لمدة   4 دقائق حتان تولي كالعجين.
٢- حطي العجين على وجهك واتركيه مدة لا تقل عن 20 دقيقة.
عاودي هاد الوصفة كل يوم لمدة 4ايام متتالية ! 

ثانبا •ماسك المايونيز للبشرة :
المكونات:
 فنجان مايونيز صغير
 بياض بيضة
2 ملعقة كبيرة ياووغت طبيعي
ملعقة صغيرة زيت لوز و تقدري تستغناي عليه بصح الافضل كي ديريه .
الخطوات:
١- خلطي المايونيز والياووغت  وبياض البيضة وزيت اللوز لمدة3دقائق.
٢- حطي الماسك على وجهك لمدة تتراوح بين 20 - 30 دقيقة.
٣- اغسلي وجهك بماء بارد وتمتعي ببشرة رائعة.

ثالثا. ماسك الخميرة للوجه: 
المكونات: 
١ معلقة كبيرة خميرة تع خبز (مطلوع)
2 ملعقة كبيرة حليب سخون
١ ملعقة كبيرة عسل نحل
الخطوات:
١- ذوبي الخميرة في الحليب وتخلط مع العسل.
٢- قومي بوضع الماسك على وجهك لمدة لا تقل عن 20 دقيقة.
٣- اغسلي وجهك بالماء سخون و مبعد بارد .
نشاء الله يكونو عجبوكم هاد الماسكات *__* نتيجة تاعهم هايلة ! ننصحكم بيه انا شخصيا جربتهم و تفتحت بشرتي *_* و دوكـا نحكو شويا على اللبسة  و نبداو :

بالنسبة للبنات سيفيليزي (بدون حجاب ) : 
بنات لازم تخيرو ملييح و يكون عندكم ذوق شباب  ! انا شخصيا نحب ستيل سواڨ و نحب كلاسيك مي ماشي بزاف متكتروش منو ! جبتلكم صور تع امثلة على لباس لي يجيك مليح *_* .

موضا تع 2017 هوما لي فاست جين لاغج (يعني يجو شويا عراض ) و كاين بزاف مودالات ، كيما لمقطعين و لي فيهم رسومات بصح انا نفضل سامبل و اختاري لاكولوغ لفاتحة تع الجين باسكو هو لي راه لامود *.* بالنسبة للاحذية بلييز متلبسيش بالغين مع سروال ! تجي تعيف ، تقدري تلبسيه معا الاحذية الرياضية و لي كونفاغس *_* و تاني طالون اما لي بالغين ننصحك متلبسيهمش .
مهم كاين بزاف خيارات *،* تاني تقدري تلبسي شوميز بلون غامق مع سروال جين فاتح *_* ولا تريكو يكون طويل شوية ماهوش فوق الخصر ، مثلا اديداس ولا نايك ولا يكون فيه كتبة مهم سااامبل مع سروال جين تاني *،* تخرجي بومبة *،* .
بالنسبة لشعرك جادوغ ضفافر زوج لي يبداو من فوق يهبلو *،* و تاني احكي كو دو شوفال بالنسبة لي شعورهم طوال ، و كاين بزاف تسريحات . لا حبيتو نحطلكم موضوع على تسريحات مكاش مشكل .

بالنسبة للبنات المحجابات : 
(لي يلبسو سراول):
نتوما بنات ملازمش تلبسي حاجة ضيقة بزاف و تفصلك باسكو ماجيش ڨاع شابة ، و تاني تلبسيش حاجة قصيرة ، جبتلكم بعض مودالات شابين بزاااف شوفو :



البسي سروال تحبي جين ولا كلاسيك مي ماجيبيهش بزاف لاغج ! و زيدي معاه تريكو ولا شوميز من فوق ، دخليهم من داخل و زيدي عليهم جاكات طويلة *،* والله يا ختي تخرجي تهبلي و تخرجي شااغمونت *_* بالنسبة للاحذية ننصحك يا الاخت تلبسي دي كوفاغص و احذية رياضية ، بعدي على البالغينات قدر المستطاع *،* بالنسبة لخيمارك و لي هو الاساس ف لباسك ڨع ، لازم تخيري نوعية تع خمارات شابين و تعدليه ملييييح شوفي ستيل لي يخرج على وجهك *،* تقدري تبدلي ستيل متلصقيش في ستيل تع لفة وحدة كيما يڨولو بدل لوك يحبوك .
(اما بالنسبة مايلبسوش سراول )
نعشق ف ستيل تاعكم *،* روعة ، جبتلكم تاني ستييل بزاااف شبااب يا بنات :


عجبني بزاف هاد ستيل ! و نتمنى يكون عجبكم ! البسي سروال عريض بزاف تقريبا يكون كيما تنورات ، كيما راه فلافوطو *.* البسي معاه تغيكو سامبل و زيدي فوقو فاست جين ولا جوميز ، و تقدري مام تلبسي مع شوميز برك جي تهبلي *.* و للاحذية البسي كل الاحذية غير لي بالغين
 تحبي تهزي ساك ولا ساك آ دو ميهمش ، و تاني يعجبني ستيل تع شوميز و تنورة كيما هكدا


يهبلوو هگدا *_* و نتوما تاني اتهلاو مليح ف لفة حجابكم باسكو هو الاساس متخلطوش برك -_- !


(بالنسبة للمجلبابات *،* ) :
جادوغ هاد ستيل ! بصح بنات خيرو الوان غامقة و شابة ، متخيروش الوان فاااتحة بزاف تبان من 70 كلم جيو تعيفو والـله  ~.~ اختارو الوان مليحا كيما هكدا مثلا :

الوان هكدا مانيفيك *_* ، تاني متلبسيش قوفهم فاست ضيقة ماجيش شابة ، و من الاحسن تلبسيه وحدو *.* ، و البسي معاه دي باسكات و صندالات ، و بالغينات مي متكتريش منهم نحبهمش ههه .

• بالنسبة لي صاك آ دو اشريوهم سامبل و شابين راهم حطو منهم بزاف كيما هادو


يهبلو *__* .
و تاني لبنات ماشي لازم تخمو غير في اللبسة و في جمالكم ، لازم تتهلاو في قرايتكم لانو هي اهم شىء فدنيا و هي برك دوملكم ! مهم ربي ينجحكم ڨاع ، و ينجح صحاب الباك و بيام ، و هكدا نكونو وصلنا ل نهاية موضوعنا !
نشاء الله يكون عجبكم الموضوع ! و للمزيد من المواضيع زورو موقعنا في الفيسبوك : الايادي الآمنة .
الله يفارقنا بلا ذنوب با من عاش ، سلام بنات ٱحبـكم .
للتواصل معي :
فيسبوك :  chaïma saoud
انستڨرام : _cha_sa
سنابشات : chaimasaoud95





















هناك تعليق واحد:

  1. HAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHA

    ردحذف

Adbox

@templatesyard