رو تين العناية بالشعر التالف

سلام لبنات  الموضوع  خاص بالعناية اليومية 
 بالشعر الناشف التالف و المتقصف  
1- الشامبو: منذ مدة قصيرة بديت نستعمل هاذ الشامبو  Calliderm Innovation beauté 
Sans sulfate sans silicone sans paraben  انا شخصيا عجبني  مخدوم بالعسل🖒🖒 كي نغسل بيه و نجبد شعري نحسو خفيف من ناحية الترميم مزالني نجرب فيه و لكن حتى الآن عجبني بزاف 
2- الماسك  : عندي مدة قصيرة ملي بديت نستعمل gliss  خاص بالشعر الجاف و المتقصف مارانيش نستعمل بلسم مباشرة نستعمل لماسك  و بزااف شباب هايل من اول إستعمال تحسو شعركم خفيف و تحسو الاطراف اليابسة مكاش  فعلا ماسك سحري ننصحكم تشروه ما تندموش عليه  
3_ سبراي واقي من حرارة السيشوار او ليسور :
و راني نستعمل ماركة سيوس syoss   يعني كي نكمل نشلل شعري نديرو  ماتكتروش بزاف باش مايوليش يتلاسق 
و نديرو باش نحمي شعري من حرارة السيشوار لأني ما نستعملش ليسور  و فعلا يحميلكم شعركم من الحرارة  لأن كيما نعرفو الشعر كي يكون محروق او جاف يتضرر بزاف من الحرارة و لهذا لازم تحموه قبل إستعمال السيشوار او اي شيئ آخر  و هذا سيوس Syoss ننصحكم بيه رائع ملاحظة فيه رائحة شويا ما حبيتهاش بصح غير تجبدو شعركم تروح 
4- السيروم:طبعا بعد السيشوار ندير السيروم انا راني نستعمل غارنيه  Garnier و فعلا خرج عليا عجبني بزااااف و مانيش حانبدلو  الحاجة لي عجبتني فيه القوام تاعو جاي دهني و هذا الشيئ لي مانلقاهش في كامل لي سيروم أغلبهم كي نديرهم من يروحو من كشغول ما درت والو  و لكن هذا جاي مزيت  و ديرو شويا برك في الاطراف و تمسحو الباقي في يدكم  فعلا هايل 
5- حمام الزيت : هاذ الخطوة لازم ديروهاهي لي تغذيلكم شعركم و تحدث الفرق 🖒🖒🖒🖒
و شخصيا وليت نستعمل منتج هااايل فقط من 2 الى 3 مرات في الاسبوع و يمد نتيجة هايلة لي هو 
زيت جوز الهند







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox

@templatesyard