اوهمها بالحب و تزوجها للانتقام الجزء الخامس


الجزء الخامس من اوهمها بالحب و تزوجها للانتقام 
الحلقة17
س: وي 
ر: اوراحي 
راحت تمشي و يدها غلى قلبها حط يدو على الفوتاي و قالها ارواحي اقعدي هنا ( قدامو) راحت قعدت و هي مهبطة راسها ... يكيل فيها من فوق للتحت و يشوف في وجهها و يتبسم فتح ال بوات و جبد بوماد قرب ليها دورها لعندو خلااص ه قريب ماتت هههه فتح البوماد و دارلها على رقبتها و بدا يدهن فيها بالحنانة عينيها في وجهو و عينيه في رقبتها تبسمت تبسيمة خفيفة بقا يدهنلها في رقبتها تقريب ربع ساعة و هي مستحليا لمساتو 
س: يا ربي واش هاذا يتقلب كي  الجو البارح قريب قتلني و اليوم يداوي فيا بالاك كشما ضاربو جن 
رؤوف يمرر في يديه بالحنانة في رقبتها بشوي  بشوي هبط لكتافها هبطلهاالذرعين تاع البيستي و راح لكتافها يعمل معاهم نفس الشي لمساتو طيرتها فالسما خلاتها عايشة في دنيا اخرى تشم في ريحتو و تتخيل روحها في حضنو دورها للور ( ضهرها في وجهو) و يمرر في يديه على كتافها قعد هكذاك تقريبا نص ساعة قرب وجهو من رقبتها تحس في نفسو سخون يحرق فيها غمضت عينيها باسها بوسة خفيفة في رقبتها حطلهاشعرها  و بعد عليها 
ر: ماتزيديش تعاودي الجاست تاع البارح لوكان جات وحدخرى راني جريت عليها في دقيقتها 
س: ..... دارت براسها تاع ايه راحت تجري لبيتها طايرة بالفرحة طلعت فوق السرير و بدات تسوطي و هو يتفرج عليها مات بالضحك عليها 
جازو 20 يوم رؤف بدل معاملتو معاها و نفس الروتين رؤوف يخدم و سيليا برا مرة مع نيكول مرة مع كرستين معظم وقتها شوبينڤ هههه وحد المرة بقات فالدار ماخرتجش رؤوف مارحش يخدم ذاك النهار لبست روب ميني بيضاء فاست مارون و ڤوداس مارون هزت شعرها الفوق و جات هابطة  لقات رؤوف فالصالون يتفرج 
س: نخرج نشري و نجي 
ر: وين رايحة و واش رايحة تشري ؟ 
س: رايحة للسوير ماركت خصوني حوايج 
ر: خليي نروح انا نجيب 
س: لالا منها نبدل على خاطري و انا نعرف واش خص 
ر: يوصلك الشوفور ؟ 
س: لا نسوق وحدي 
ر: روحي 
خرجت خذات طونوبيل رؤوف و راحت للسوبر ماركت بعد ساعتين رجعن للدار محملة بالشكاير فتحت الباب و دخلت شافها رؤوف 
ر: جبتي السوبر ماركت كامل ؟؟ 
س: ايه -_- و مازال يخصوني حوايج 
ر: هيا شوفي كشما طيبيلي جعت 
س: باه نطيبلك ماكانش قضيان 
ر: و هاذا واش ؟ 
فتحت الشكاير ههههه غير الشيبس و الحلاوة الڤاطو الجي المادلان و لي كثرت منها الشوكولا هههه تموت عليها من صغرها 
س: كول ! 
ر: هاذا عشا هذا ؟؟؟؟ و ياك قلتيلي رايحة نشري خصوني حوايج !! 
س: ايه قتلك خصوني مش خصوك ديجا مانعرفش نطيب و الخدامة ماجاتش اليوم بسك ويكآند و باه تتفنن لروحك كاش طبخة ماكانش المصروف مالا روح كول برا
الحلقة 18
ر: بفففف الصبر يا ربي الصبر هز الفاست تاعو خرج كلا برا و جابلها معاه ...
رجع على 11 تاع الليل دخل بالشوي للدار في بالو راها راقدة يسمع في عياطها 
س: يا حمااار اجرييي ليه ازرب ازرب 
راح يجري يحسب كاش سراق ههههه 
شافها واقفة فالفوتاي و الحالة قدامها غير شوكولا و شيبس و بوب كورن زبالة قدامها ههههه تتفرج في فيلم اكشن تموت عليهم تقول راهي تتفرج في حاجة صح منسجمة مع الفيلم و تشجع فامجرم  باه يهرب هههه واقف قدام الباب و ميت بالضحك عليها هههههه ماسمعتوش كي دخل بسك دايرة التيليفيزيون  آفون 
ر: واش هاذي المزبلة 
س: شششت راني نتفرج 
ر: ماعليش ياك تقدري تقعدي و تتفرجي بركاي ماتنطي كي الزاوش 
س: -_- 
ر: نقدر ناكل شوي شيبس 
س: كول 
ر: و شوكولا 
س: لالالالالالالالا شوكولا تاعي خط احمر واحد مايمسها !! 
في لحظة شاف سيليا الصغيرة الي كانت قبل تقول ( لالالالا ثوكولا تاعي حط احمل واحد مايمثها ) ضحك و بقا يتفرج فيها كيفاه تسوطي كانت لابسة شورت كحل و وردي اديداس تريكو اديداس قصير شوي لونو كحل شعرها طوماطيشة طايحة 
س: هياا تييري عليه و اهرب يا حابس 
ر:...... تايه فيها 
س: وااااااي يااااي رؤوف هرب هرب المجرم هرب وااااي قفزاتو و بدات تنطط هههههه 
ر: بففف الفيلم تاعك سامط كيما انتي 
س: ماعجبكش نوض ماكش محتوم تبقا هنا 
ر: يا سيدي في داري و تحاوز فيا ديجا هاتي التيليكوموند نتفرج 
س: لالا و الله ماتصرا حتان يكمل الفيلم باه نعطيك 
ر: قتلك هاتي 
س: لالالالالا 
ر: جيبي ولا نعرف كيفاه نجيبها 
س: اذا عدت فحل قرب 
ر: ...... 
س: هههه خواااف 
ر: .... شوفي اطونسيون تتحركي كاين عفسة في شعرك عندها جنحين 
س: .....  اااااااااااههه ويييين رمات كلش الشيبس و الكوموند و ولات تسوطي  كي رمات التيليكومند رفدها رؤوف و قالها ببيييو شكون الخواف 
س: يعني ماكان والو في شعري ؟؟ 
ر: اييه عههههههه 
س: ياا كذااااب رمات عليه البوب الكورن كامل
الحلقة19
س: ياا كذااااب رمات عليه البوب الكورن كامل 
ر: سيلياا حبسي 
س: ماهاا رجعلي الفييلم 
ر: بركاي ماترمي فالبوب كورن 
س: و الله ماتتفرجها يا رؤوف راحت للتيلي نحات الكابل 
ر: رجعي الككابل !! 
س: مانرجعش -_- 
ر: سيليا رجع ولا ... 
هزت الكابل و بدات دور بيه فالصالون كامل و هو وراها ههههع طلعت فوق الطابلة و تبيكات فالفوتاي طاحت و طاح فوقها 
س: نوض عني 
ر: جيبي الكابل 
س: مانجيبش طلعت يديها الفوق و زيرت على الكابل ... في لحظة جات عينو في عينها هو فوقها و هي تحتو صدرو لاسق في صدرها نفسو يضرب في وجهها و نفسها يضرب في وجهو سكتو في زوج و بقاو يخزرو لبعظاهم
ر: جيبي الكابل 
س: .... عملت براسها تاع لالا 
ر: ....... 
س:......
ر: عندك شوكولا في وجهك 
س: وين ؟
الحلقة 20
ر: هنا .. قرب وجهو من وجهها تبسملها و حط شافايفو على طرف شفايفها و بقا يمص فالشوكولا ياااو اجرو ليههها ماتت ههه
ر: خلاص مسحتها 
س:......
ر: مازالت وحدة هنا ! 
س: .....
قرب من رقبتها و غطس فيها يمص في الشوكولا غرق فيها و في ريحتها السخانة طلعتلو فتح عينيه و بعد وجهو من رقبتها شافها غالقة عينيها قام عليها و راح للتيلي يركب فالكابل ههههههعه 
ر: كي نحب نجيب حاجة نجيبها 
مافاقت غير على صوت المعلق 
- لولولولولو ڤوووول و هدف للريال مادريد 
س: ااااااااه رؤووووووف 
ر: تخيلي لوكان ديري كاش جاست تنحي الكابل و لا عفسا اخرى نقدر نرجعو بصح هذي المرة غيير غمزلها و ضحك 
س: ...... اه لالا بون وي نعست و جات ماشية 
ر: ارواحي ديباراسي الحالة 
س: نعست لمها وحدك -_- بونوي راحت و عقلها طاير تكسلت و بقات تتفكر فيه حتى هزها النوم 
الصبااح 
يوم جديد بالنسبة ليها فاقت نشيطة هههه دوشت لبست سروال فار مينيتاز مقطع شوميز بيضا و كحلة سبادري بيضا طلقت شعرها و هبطت 
ر: صباح الخير 
س: صباح النور... ماتخدمش اليوم ؟ 
ر: مانيش رايح 
س: علاه ؟ 
ر: في هذي الدار انا الي نسأل ديجا انت الي وين راك رايحة 
س: رايحة نشري حوايج جدد غدوة نبدا نقرا فلافاك 
ر: اخرجي قدامي 
س: علاه وين رايح ؟ 
ر: معاك ماتخرجيش وحدك 
س: اوكي -
......يتبع 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox

@templatesyard