كرونيك اوهمتها بالحب و تزوجتها الانتقام جزء 2


الجزء 2: كرونيك اوهمتها بالحب و تزوجتها الانتقام 
الحلقة5
رؤوف:  خلاص نوض راحت 
- بصح يا خو ماتفاهمناش على هاذا الضرب كامل و زيد من فوق قاعدة تعفس فيا هي بالطالون 
ر: بلع و شد صوارد باه داوي روحك و ماذابيك وجهك مانشوفوش هنا خرج راح يراقب فيها كمل العرسو مشاو للدار طلعت طول تجري لبيتها و رووف مانحش عينيه عليها. دخلت لبتها بعد ماغلقت الباب بالمفتاح شادة راسها بيديها في زوج راح يطرطق من الوجع قلبت في قشها صابت دواها شربت منو  بعد ماخف عنها الوجع لبست بيجامة و هبطت كملت شياخة معاهم (مع رؤوف و نائل و بنات عمها ) 
وصل 3 تاع الليل كل واحد راح لبيتو يرقد سيليا كانت رايحة لبتها جازت على بيت رؤوف. وقفت عند الباب تضحك و يفتح عليها ههههه صابها تضحك و حدها 
ر: مازال مارقدتيش 
س: ههه هاني رايحة لبيتي 
ر: هههه لاه كنتي تضحكي وحدك ؟ 
س: ههههه لالا ... ااا ... ااييه تفكرت برك وحد الحاجة .... اايه حقا مرسي علا قبيل 
ر: هههه واجبي 
س: و انت مازال ماترقدش ؟ 
ر: انا نتفرج في فلم اكشن هههه 
س: يااااه نحب لي فلم اكشن بصح دوماج مايمشيش  تيليفيزيون فبيتي :/ 
ر: اذا تحبي ارواحي تفرجي معايا 
س: اوكي نجيب شبسي و نجي هههه 
راحت تجيب فالشبس و هو فرحان بخطتو الي عاملها راح قعد يستنا فيها دخلت و في يديها الشيبس قعد قدامو فالفوتاي تتفرج فالفلم بصح هو كان يتفرج فيها كانت لابسة شورت قصييير عريض  تاع نوم بيتسي مبين نص صدرها شعرها دايراتو طوماطيشة مرخوفة طلعتلو السخانة كي شافها مربعة رجليها و تايهة فالفلم نعست و حبت تروح ترقد 
س: نعست نروح نرقد 
ر: اقعدي مازال ربع ساعة فالفلم كمليها و روحي 
س: اوكي
كمل الفلم ..... 
ر: هاو تخلاص تقدري تروحي ترقدي هههه 
س: ...... 
ر:سيليا 
س:....... 
شافها لقاها راقدة قرب ليها و بدا يخزر فيها و يضحك ضحكة الخبث 
ر: سيلسا نوضي 
س: ...... 
رفدها و داها لبيتها حطها غطاها و خرج رجع لبيتو حط راسو عالمخدة شم فيها ريحتها رماها البعييد 
ر: و الله غير ماندمك علا واش درت يا سي لحسن ( عمو بابات سيليا) كيما شفت اقرب الناس ليا يتعذب قدام عينيا راح تشوف انت اقرب الناس ليك يتعذب و قدام عينيك ..
.الحلقة6
فاقت الصباح خرجت عملت جولة فالبلاد قبل ماتروح تصورت في بلايص بزاف رجعت لعشية توجد في قشها دخلت عليها جداتها 
الجدة: و علاه طمي في حوايجك يا بنتي 
س: غدوة نشالله نرجع للترك 
الجدة: مازال ماشبعتش منك يا عمري بعد 15. عام باه ترجعي لاهلك و زيد تبقاي 5 ايام و تروحي ياك راكم فاكونس زيدي اقعدي يا بنتي على الاقل سمانة 
س: .....
الجدة: لوكان ربي ياخذ امانتو (تمثل هههه) 
س: بعيد الشر ماني خلاص 
الجدة: و انا مازال ماشبعتش بيك يا بنتي 
س: خلاص ماني نزيد سمانة و نروح 
الجدة: ها الهدرة الزينة 
قعدت سيليا و كل يوم رؤوف يقرب ليها و يحاول يطيحها فيه و هاذي كانت اول خطوة من انتقامو و طبعا نجح و سيليا طاحت فيه بلا  ماتعلم هو اصلا اي طفلة طيح فيه من زينو سيليا ولات نهار كامل مع رؤوف تخرج معاه تدخل معاه تاكل معاه تشرب معاه حتى قررت من تزيد تبقى 15 يوم اخرى عيطت لماماها و قالتلها عقبت ايامات هبال مع رؤوف خرجات و تحواس و بينلها بلي هو يحبها بصح كلش تمثيل كان الي يقرب ليها يقتلو وهي فهمت مشاعرها اتجاهو و كانت فرحانة بهاذا الشي  وفات ايامها و لازم ترجع للترك رؤوف عمل روحو زعفان بعد ماودعتهم وصلها للمطار قعد معاها حتا دارو النداء كي وقفت كانت رايحة وقف معاها و عنقها 
ر: سيليا مطوليش و ترجعي تزورينا 
س: ان شاء الله .... باي روف :'( 
ر: سيليا ... 
س: وي 
ر: .......
س:رؤوف واش كاين ؟ 
شدلها يديها و قال 
ر: سيليا نحبك !!!! 
س:...... 
ر: كان علابالي راح تزعفي من كلامي بصح ماقدرتش زيد نخبي مشاعري اتجاهك 
ضحكت سيليا و سمعت اخر نداء عنقاتو بقوة و باستو في خدو و راحت تجري بقا واقف في بلاصتو فرحاااان بإنجازو قلعت طيارتها الحلقة7

هو خرج ركب و عيط لنائل حكالو وراح للبار كي العادة سهر مع الخامجات شرب هز ق*** معاه و راح للدارو ( الدار الي كانو فيها دار جدو بسبت العرس تلمو فيها كامل حتا وفا العرس و كل واحد رجع لدارو  هو عندو دارو وحدو مش ساكن مع امو و بوه ) سيليا وصلت للترك لقات الشلة تستنى فيها ( اصدقاءها المقربين سيلدا / اوزان / محمد) عنقو بعضاهم و خرجو لقات طونوبيلها برا فرحت بزاف خاطر كي راحت للجزائر كانت فاسدة و صلحوهالها ( سيليا تحب السيارات الرياضية طونوبيلات السباق و هي كان عندها زوج وحدة عملت بيها حادث و وحدة تسوق فيها ) راحو لريسطو قعدو حكاو وراتلهم تصاور و حكاتلهم على الدزاير خرجو و راحت ديراكت لدارهم استقبلتها يماها بالبوس و التعناق توحشتها بزااف تعشات دوشت و راحت ترقد تفكرت رؤوف كي قالها نحبك ضحكت و قالت و انا نموت علييك حطت راسها و غمضت عينيها جاها ميساج فالفيس من رؤوف 
ر: سيليا اسمحيلي بزاف اذا كلامي قلقك نعرف الي انا تسرعت شوي بصح والله العظيم غي نحبك و نموت عليك ديزولي مرة اخرى و باي 
قرات الميساج طارت بالفرحة هزت تيليفونها عيطتلو قالها نفس الكلام و كي قالها ديزولي 
س: ششت لا ديزولي لا والو انا تاان .... 
ر: انت واش ..؟ 
س: انا تان نحبك 
ر: تمسخري برك علابالي 
س: لالا والله انا تان نموت عليك 
ر: ياا عمريي و جابوها هدرة لل4 تاع الصباح غير تمعشيق كي فاقت الصباح راحت ديرااكت لسيلدا صحبتها حكاتلها 
سيلدا: هاذاك الي وريتيهولي فال فوطو 
س: وييي هاذاك هو 
سيلدا: يييهببببل !!! نتمنالك الخير معاه 
(الهدرة بالتركي بسك صحبتها تركية ) جازو شهرين و سيليا كل يوم تزيد تحب رؤوف و تتعلق بيه والله نجح فالخطة تاعو و فرحان بهاذا الشي كانت قاعدة مع يماها حتى عيطلها رؤوف و قالها ماني طاحت من قلبها و سيليا كانت تحب جداها بزاف راحت في اول طيارة للدزاير دييراكت لكلينيك كامل يبكو عليها شافها رؤوف راح عنقها
الحلقة8
سيليا: وينها ماني ؟؟ 
ر: معاها الطبيب يشوف فيها 
س: واش  بيها كيفاه طاحت (تبكي) 
ر: ماعلاباليش عيطتلنا الخدامة و قاتلنا 
خرج الطبيب و قال لولادها 
- حالتها صعيبة بزاف و حياتها معدودة في هاذو اليومين :/ الخبر نزل عليهم كالصاعقة دخلو شافوها من بعد قالت خلوني نحكي مع رؤوف و سيليا وحدهم 
الجدة: قبل ما ربي ياخذ امانتو حبيت ندير الحاجة الي كنت نحلم بيها من صغركم 
ر:...... 
س:....
الجدة: علابالي بقراري اني اتخذتو بلا مانعرف رايكم فيه و انتم احرار تحبو توافقو و لا ترفضو بصح يسعدني و يهنيني لوكان تقبلو .... رؤوف وليدي حبيتك تاخذ سيليا بنت عمك تتزوج بيها و ديرها شريكة حياتك 
سيليا: كييفاه !! 
رؤوف: .....
الجدة: زدت شفتكم فالعرس شحال متفاهمين اقتنعت بلي انت هو المناسب ليها و هي المناسبة ليك 
سيليا: ماني راكي في عقلك ؟؟ 
رؤوف:...... 
س:رؤوف اهدر كاش حاجة 
الجدة: يا بنتي انا مش راح نسيف عليكم بصح قبل ماربي يدي امانتو نحب نتهنى عليك في بلاصة بوك الي ماحوسش عليك 
رؤوف سمع سيرة عمو خرج و طربق الباب وراه 
س: يا ماني انا مازالني صغيرة 19 سنة برك  تعيشي ماديريش هكذا نحب نقرا و نحقق احلامي ... قاطعتها 
الجدة: عندي ليك عرض اذا تقبلي بيه !! 
س : واش ؟ 
الجدة : لوكان تقبلي تتزوجي برؤوف رح نكتبلك 4 قطع اراضي بإسمك تقدري تبني فيهم الماجأ الي طول عمرك تحلمي تبنيه 
( سيليا عندها حلم تحلم تبني ملجأ للفقراء و اللاجيئين ) 
س: ....... 
الجدة : خممي مليح وقوليلي
سيليا: ( بين نفسها) لوكان نقبل ماني راح تحققلي حلمي في اقرب وقت قرب ما تزيد حالتي تتدهور  و انا نحب رؤوف و رؤوف يحبني <3 بصح مازالني صغيرة :( ااووف  
الجدة: واش قلتي 
س: شوفي رأي رؤوف 
الجدة: عيطيلي ليه 
خرجت عيطت لرؤوف 
الجدة: راك سمعت كلامي نحب نسمع رأيك 
ر: الي تقولي عليها موافق 
س: o_o 
الجدة: و سيليا قابلة 
س: مانيي !!.... يتبع  غذا علي السادسه كي لعادا ❤

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox

@templatesyard