اوهمها بالحب و تزوجتها للانتقام الجزء السادس
الحلقة21
خرجو كيف كيف راحو للمول شراو اول مرة يخرجو مع بعض و يضحكو المهم هو يخيرلها فاللبسة و هي تخيرلو كملو راحو تغداو فالريسطون و روحو تعبانين كل واحد راح لبيتو و رقدو ...
فاق على حسها الصباح تجري فالدار و تعيط يا رؤو يااا رؤوف راح يجري ليها
ر: واش بيك واش كاين
س: راح عني الحال و مازال مانعرفش الطريق مليح البس ضرك و وصلني
ر: ببففف روحي وحدك ولا دبري راسك
س: ياك انا مرتك -_- هيا نوض وصلني
قرب ليها هز صبعو على وجهها يمس فيه
ر: هههه مرتي ... انت ماترقديش معايا مام با فنفس الشومبر
س: ....... ياا خااه مش وقتهاااا راح الحال اني نستنى فيك التحت راحت تجري لبس قشو و هبط راحو للجامعة دخلها و راح تعدا يومها الاول تما هااايل تعرفت على 2 بنات من الجزائر و طفل و طفلة من الترك روحت فرحانة دخلت للدار مالقاتش رؤوف بدلت قشها و قالت مادامني غير قاعدة نظف شوي الحالة لبست سيرفات نايك بيستي نايك هزت شعرها و بدات تنظف وقفت قدام بيتو و ترددت باه تدخل قالت في قلبها اكيد نلقاها زبالة -_- فتحت الباب لقات كلش مستيكي في بلاصتو القش مطوي فالخزانة و معلق
س: ايييه انا طفلة و مش منظمة هك هههه
بدات تمسح فالغبرة راحت للفرتاي هزت البيسي باه تنفض
س: نهار كومبلي و هو يعبد في هاد البيسي و الله نشوف واش فيه فتحاتو و بدات تقرقز حتى دخلت لوحد الدوسي لقات تصاورها وحدها فالترك تصاور عرسهم و بزاف تصاور زادت خلطت دخلت للكاميرا هههههه
س: اايي هاذي شومبرتي مصورها !! أوووواهه لالا هاذا تسجيل كاميرا ... يعني دايرلي كاميرا في بيتي خخخخخخ والله هايلة هاذي راحت لبيتها تجري بداتتحوس عليها لقاتها في بلاصة ماتبانش ماحبتش تبين الي هي فاقت بيها بالعكس عجبتها و خلاتها كملت مسحت غلقت الباب و خرجت
س: والله هايلة تراقب فيا هههههه بصح ضرك تشوف واش ندير فيك
جا على 9 تاع الليل جاب معاه العشا و الشوكولا كي شافت الشوكولا فرحت صوطات ليه عنقاتو دارتها بالذمة
س: merciii bcp
ر: de rien
تعشاو غسلت الماعن و طلعت هو بقا فالصالون يخدم ولا يتفرج عليها هههه
راحت لبيتها و ماحبتش تشوف فالكاميرا باه مايفيقلهاش دخلت دوشت لبست دو بياس بلو نوي يقتل دارت فوق الكاب دو بان و خرجت راحت لخزانتها و نحات الكاب دو بان بقات غير بالدوبياس و هو كان يتفرج عليها حب يهجم عنها في دقيقتها
جبدت شورت حمر قصيير بزاف بيستي بيض مبين صدرها خلات شعرها مطلوق و تكسلت
رؤوف كي شافها هكذاك النوم هرب من عينيه هههههه
الحلقة22
3 تاع الصباح قاعدة غير تتقلب ماجاهاش النعاس هو قاعد يكمل في خدمتو بصح عند بالها راه راقد هبطت بشوي للكوزينة شعلت ضو خفيف جبدت النوتيلا و قعدت فوق البوتاجي تاكل هههه رؤوف عرف بل هي الي هبطت راح بشوي يشوف فيها لقاها قاعدة فوق الرخامة مربعة رجليها و تاكل بصباعها ههههه قرب ليها بالشوي جاها من اللور و حوطهابيديه قفزت و جمدت في بلاصتها
ر: الشوكولا في نص الليل ؟
س: .......
ر: واش بيك قفزتي هكذا ؟
س: بعدني
ر: اممم قوليلي واش هاذ اللبسة ؟
س: كنت راقدة بيها
دورها ليه شاف وجهها كامل معمر شوكولا هههه قالها وجهك لازمو ميناج و قبل ماتهدر قاطعها و بدا يبوس فيها كان يبوس فيها بحنانة و او مام تو كان يمسحلا فالشوكولا طبعات بيديها
س: خلاص رؤوف !!!!
ر: كي تلبسي لبسة هكذا ماتلومي الا روحك هههه راحت تجري لبيتها طلعت فوق السرير تسوطي
فاتو شهرين على حالهم رؤوف ماولاش خلص يقيسها بالكلام و لا يزعفها بلعكس ولا يح يروح للدار باه يشوف و يضحك على هبالها كل يوم العفار على التيليكومند ههههه هي والفت العيشة و القراية تما وحد المرة كانو قاعدين يتفرجو صونا تيليفونو
ر: الو وي ؟
رؤوف جيب سيليا و اهبط للجزائر فيسع
ر: رهف واش كاااين ؟؟؟ واش صرا ( صوطا مت بلاصتو مفجوع )
س: رؤوف واش صرا ؟
رهف: ماني طاحت البارح هزيناها للسبيطار و طلبت تشوفكم
ر: قوليلي راهي مليحة ؟
رهف: حالتها ماتعجبش ارواحو فيساع
ر: سيليا مانيي
س: واششش بييها مانيييي
حكالها بدات تعيط و تبكي
الحلقة23
حكالها بدات تعيط و تبكي
ر: خلاص ماتبكيش هيا البسي فيسع نروحو راحو ووصلو 12 تاع الليل راحو ديراكت ليها للكلينيك لقاوها راقدة سيليا تبكي بحرقة عليها خافت اذا تروح و تخليها رؤوف كان محطم داخلاني هي ال رباتو و كبراتو شاف سيليا في هاذيك الحالة راح وقف معاها باتو يستناو حتى فاقت الصباح
س: ياا مانييي خوفتيني عليييك
الجدة: ههه ما اخافيش بشوفتكم راني لاباس عيطتلك باه نوفي بوعدي ليك اعطيني هاذيك البواتا ( شورت بصبعها لوبوات)
فتحتها لقات فيه عقد ملكية اراضي و شيكات مالية
الجدة: تقدري يا بنتي تبداي في مشروعك
س: ماني لاه راكي تهدري هكذا
الجدة: سيليا بنتي وعدتك وعد و وفيت بيه اخرجي و عيطي لرؤوف
س: بصح ...
الجدة: لا بصح لا والو ديري واش قتلك خرجت و عيطت لرؤوف دخلو للزوج
الجدة: راه متهلي فيك ولا لالا
رؤوف هبط راسو لتحت سيليا حست جرحها عاود تفتح ضحكت ضحكة الم و قالتلها حاطني بين عينيه خزر ليها بدهشة كبرت في عينو بزاااف ماقدرتش تشد دمعتها خرجت تجري
الجدة: و بعد مابينتلي شطارتك و تهليت في بنت عمك كتبتلك 50 % من الورث ليك و النص الآخر يتقسم بين احفادي لخرين
رؤوف ساكت مالقاش واش يهدر بعد ماسمع سيليا واش قالت قالها عيشك ماني و خرج راح لقا سيليا في حضن امو تبكي اول مرة يحس بهاذاك الإحساس الجدة عانات 10 ايام كاملة خلالها رؤوف و سيليا راحو لدار جداه قعدو تما بطبيعت الحال جهزولهم غرفة وحدة
ر: شوفي كاين سرير واحد
س: ارقد فيه انت و انا نرقد فالارض
ر: السرير كبير يهزنا في زوج ماتخافيش مانقربش ليك خبط الباب و خرج البرا دخل فاليل لقاها مكسلة يحسبها راقدة بدل و تكسل قدامها غاستو عينو بدا يسمع فيها تبكي بالساكت صوت بكاها ولا يوجعلو قلبو بعد ماكان يستمتع كي يشوفها تبكي قرب ليها
ر: واش بيك سيليا ؟
س: ..... ( زادت فالبكا تاعها )
ر: خلاص ششتتتت قرب ليها و حضنها خلاص ماقدرتش كمشت فيه دخلت في صدرو و لات تبكي بالقاوي
ر: شششتت خلاص ماتبكيش اني معاك
بقا يسكت فيها و يمسحلها في شعرها حتى رقدت اول مرة ترقد في حضنو اول مرة يعاملها هكذا بهاذي الحنية ليلة كاملة و هو معنقها و يشف في ريحتها
الحلة24
فاق الصباح لقاها بنفس بوزيسيون البارح ( داخلة تحتو ) باسها في راسها و ناض راح خرج جداتو رجعوها للدار فاقت بعدو بساعتين تفكرت ليلة البارح عنقت المخدة تشم في ريحتو و ناضت كي لقات جداها فرحت بزااف ولات تضحك تقسر رؤوف كي يشوف ضحكتها يضحك حتا هو فوتو سمانة مع جداهم و طلبت منو انها تروح لترك تشوف امها و صحابها قبللها و راحو للترك و اول واحد استقبلهم اوزان كي شافها جاية من بعييد راح يجري ليها عنقها رؤوف ركبو الجن لحمر
س: وينهم الشلة ؟ ( بالتركي)
اوزان: فالمطعم يستناو ( مطعم تاعو) ... شكون هاذا الي معاك ؟
س: ههههههه رؤوف
اوزان: مد يدو يسلم عليه و حكالو بالتركي متشرفين
س: اااا مايفهمش التركي احكي انجليزي يفهم
ر: بين نفسو قال شووف قال مايفهمش التركي ههههه مليح
تعرف هو. و اوزان و راحو للريسطون كي شافو بعضاهم ولاو ينطو طيرو وحش بعظاهم و سيليا كل مايعنقها واحد يهبل
سيلدا: جا معاك الثور -_- ؟؟
س: شتت رؤوف اسمو رؤوف
سيلدا: غااووف ااوووف راااوف بببف
ههههههه بسك ماعرفتش تنطق اسمو قاتلو الثور هههه "اويكوز" قالهاواش تعني قاتلو معناها شباب ههه الكل تما مات بالضحك عند بالهم مايفهمش التركي هههه فهمها و بلعها تغداو دارو حكاو راحت ليمها استقبلتهم فرحت بيهم حبتهن يباتو عندها بصح رؤوف مقبلش قالها نروحو لأوتال
س: انا نحب نبات معا ماما
ر: انت اقعدي و انا نروح لأوتال
ياسمينة (امها) : رجلك رجل راجلك روح معاه و غدوة ارجعي زعفت من الاول و من بعد راحت بات كل واحد في شومبر فوتو سمانة هببيال بالنسبة لسيليا عاودت اجتمعت بأصحابها من جديد فيل مايروحو لأمريكا بيوم فرات قصة الاراضي و الملحأ في يومها بداو فالأشغال و البناء امنت أوزان و سيلدا على المشروع عطاتهم الصوارد
س: انتم اكثر زوج تعرفو حالتي :'( قادرة في اي لحظة نروح فيها
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق