نصائح لطريقة تعاملك مع الحبيب العصبي

 لي عندها حبيبها صعيب في طباعو.. ييعني_يقلق_بالخف... خطوات ويرجع عجينة صابلي في يدك هههه 
..
.
1- علابالي تكونو تحكو في موضوع وهو يكون غالط ومع ذاك يخشن راس الحطب تاعو ويقولك نووو ... انت هنا كوني ذكية متوليش تعانديه وتتزايدي معاه في الهدرة لا سايريه وخليه يهدر لي يحب نورمال موش طيرلك نصك كي كمل اقنعيه بهدرتك الممزوجة بالضحك و شوي كلام معسول باه هو يتقبلها ومتبقاوش تتعاركو وحتى كون ميتقبلها داخليا قدامك يقلك احتراماتي وفوتها نورمال لانه يحشم على روحو حتى يبقى يعيط ....
...
2- اسمعي انت ديما راح ديري حاجة غلطة وتقلقو ومتعجبوش انت هنا تبقاي ساكتة لانك غالطة وهو يضل يحاسب فيك ( علاش.كفاش.وصيتك.....) نن هذي اكبر غلطة انك تسكتي هنا راح تكبر لحكاية هو تتحل عينه على اساس انت الغالطة اوك مال يامسودة لحناك حاولي تراضيه شويا كلام حلو سمحلي حبيبي عمري قوليلو الله غالب منزيد نعاود .....و وو... هذا الحديث يكالميه شوي وخليه يسكت يسمعلك هنا انت انطلقي فهميه السبب لي خلاك ديري هاديك الحاجة و بلي كنت حاسبة حساب طلع اخر وفي وسط كلامك ديما ارميلو نحبك وابتسمي اوك صدقيني بهذي طريقة راح تمتصي الغضب تاعو كااامل 
..
..
3- وهذيك لي مينوشها مزير عليها لانه يحبها بزاااف و غير عليها بزاااف وتجي تطلب حاجة باش تخرج او او او وعلابالها بلي مهوش راح يمدلها اوك انا نقلك كفاه تحشيهولو يبعتك عينيه مغمضين..... لازمك ياشعشوطة تمهديلو بكلامك المعسول والحلو كيف يقولوها ناس زمان (اللسان الحلو يرضع اللبة ) وانت عندك جرد رويجل او تقلبيه على مهلك تبدايهالو بشي شكر حاجة تعجبك فيه وبلي هو مختلف على كامل الرجال او هو يتنفغ ويديها في روحو ويندمج معاك وهنا  اطلبي واش راكي حابة و صدقيني حنانتك تغلب كلش ... 
...
4.او متنسايش كرامتك يالالاة اعرفي كيفاش تهدري بلا ما طيح كرامتك وتذلي روحك بمعني ابقاي عزيزة وهو راه تغلبو غير كلمة الحنينة و الجانب الانثوي هذا يذوبو وانت استعملي هذا سلاحك ومتستعمليش سلاح التمسكين وبلي راك مغلوبة هنا راح طيح كرامتك ويولي يعفس عليك نورمال وانت وراسك وتعرفي خلاصك سلام 
..هيا هذا موضوع خفيف برك  ان شاء الله يكووون عجبكم 
veya huyuz baş

هناك تعليق واحد:

Adbox

@templatesyard