نصائح لنجاح في حياتك العاطفية


لبنات نتمنى تستفدو من واش رايحة نقول و طبقوه في حياتكم صدقوني تنجحو 
 الرجل العصبي و الفتاة العنيدة 
انا منسميهاش فتاة عنيدة نسميها غبية 
بسك انا تان كنت من بين الغبيات 
اكيد راكم تتساؤلو علاش راهم لي كوبل يتعافروا علاش شي بنات يمشوا رجال كي الخاتم 
خخخخخخخخ نتوما حسابتلكم ب العناد و التعراش و التعافير لي يولي راجل في يدك و تروحوا طيحوا علا المسكين ب العياط و التعراش و تسنايه يولي يسمعلك خخخخخخ نتيا مريضة والله 
ياو لوكان كل واحد يبقا علا طبيعتو الراجل ب الخشونة و المرأة ب #الأنوثة محال يصراو المشاكل.
حنا المخيرة فينا تلقايها تعرش ل راجلها او حبيبها 5 خطرات ف نهار .لالا يا حنونة دوك نفهمك علاش راجل العصبي ما يتبدلش و قلال الفحلات لي يقدرو للراجل العصبي
يا بنتي بسك راجل إسم على مسمى راجل فيه الرجولة الخشونة العصبية فيه كلشي يدل علا الصلابة واش ديري نتيا ب واحد انوش واش تقولي يقول ايه .ياو مكاش كيما واحد راسو خشين و غيور و واعر يا مومي نموت ف راجل الغيور ...كي 
الراجل العصبي يا بنتي علاه يولي كي البيبي في يد حنونته مرتوو ماشي بسك دايرتلو كادنة خخخخ (الله يسترنا ) لالا بسك هاديك فحلة تعرفلو ...راجل كي يلقا لي ترفد هبالو و تسمعلو و تحبو محال يضرها ولا يطول في زعافو تم تم يرضا...علابالي دوكا شحال من واحدة تقول ايه درنالهم هكا و خدعونا ...انا ف العنوان كتبت الراجل ماشي المرخس باه نتفاهمو اوكي خخخخ .الراجل العصبي في داخلو كاين طفل صغير ناقص حنانة ناقص تفهم ...ما تقوليش انا نبقا عنيدة ياو راكي انثى و الأنثى من طبعها الرقة و الحنان و التفهم و اللسان الحلو و الرزانة ....
ما توليليش خالتي بوعلام دوك نصرعك واش ربحتي كي استرجلتي هو يقول كلمة نتي ترجعي 10 يتقلق يطفي عليك تلفون ..نتي تبكي و تندبي..هو يخرج عند صحابو ينسا و يزها ...شفتي علاش لازم الحنانة علاش الراجل يحب المرا الحنينة لانو كي يعيط عليها و هي تسكت و ما ترجعش طوال الزمن ولا قصار يولي يحاسب روحو يلقا روحو ظلمها و يندم كاين لي يندم و يستعرف كاين لي يندم غير مع روحو ...لمرا الحنينة ديما تبقا ف راجل اما هاديك لي تظل تسترجل عليه والله ما تبقا فيه و حتا و يظلمها يقول عليها الشح هي حبت تولي عليا فرعون خلي نبلوكيها ولا نديرها ف روجتي و لا يهربلك مالدار باه تعرف قيمتي ....
و لا هادوك لي كي يتعافرو طيحلو شغل راه يتعافر مع صاحبو و انا نقول علاش الانوثة ف دزاير راهي في خطر ....ابنتي احشمي شوية هو كي يقلقك و طيحيلو يضحك و يموت م الضحك قدامك مي نهار يحكيلو صاحبو علا حنونتو و مرتو العاقلة الرزينة و لي تحشم ترفد راسها قدامو راح يحتقرك و يحس روحو مع بوعلام ....
علاه خلقنا ربي ب كيد عظيم 
ايه الكيد ماشي لازم ديري جريمة و تستعمليه في حاجة سلبية  اشطاري و استعمليه في حاجة ايجابية  ...الكيد هو الستايت و لمرا الكيدية هي لي توصل للشي لي راهي حاباتو بلا ما تربح العيب ...و الوسيلة هي لسانها الحلو ...مثلا حنوني بلوكي هاديك ...حنوني تعرفني نغير علاش درت هاك ..عمري ياك علبالك نحبك علاش تزعفني خخخخخ ...
انا كنت نقولو بلعياط و التشناف مديرش هادي متشوفش في هادي ...نزعف تم تم ..... بزاف طبايع ماشي ملاح و هكا حتى كره ولا يزكر فيا يدير ڨاااع واش كنت نقولو ماديرش مي دوكا كي قتلو ب الحنانة متزيدش ديرهم عمري انا نحبك و نغير عليك و قلبي لحمة متجرحنيش ...الخ رجع ميديرهمش والله شفتو الحنانة واش دير 
ماشي تحاربيه شغل راه مع هتلر و تحوسي يكون حنين ...راجل كي يقسح قلبو و يجرحك ب الهدرة اعرفي بلي رجولتو لي نقصتي منها راهي تعاقب فيك ...الفحلة هي لي تحسس الراجل بلي راجل معاها و فحل و تاج راسها ...ماشي لي تقولو يا رخيس يا لي متسواش كي تتقلق ...يا ودي يسامحك مي يبقا شافي عليها .
تعرفيه يتقلق من حاجة ما ديريهاش ماشي تقولي باه يغير ..راجل ما يشوفهاش غيرة يشوفها طعن في رجولتو كي تروحي تهدري مع فلان باه تغيريه يا الجايحة (بالنسبة لي ماشي متزوجات ) 
كي يكون مقلق ما تكتريش الهدرة و الأسئلة 
قوليلو توحشتك و هكا واش بيك خد راحتك كي ترتاح حكيلي ...يولي واحدو واحدو يحكيلك .
كي يكون يعيط عليك خليه يعيط كي يكمل اهدري و دافعي علا روحك ب طريقة انثوية تزعزع كيان رجولته ب صوت حنين و عقل رزين فهميه ..ماشي تعيطي عليه شغل الشاب خالد راه يغنيلو ف تلفون.
كي تغيري من واحدة معنيلو ماشي تقوليلو غرت 
كي تعيطي خطرة زوج مرفدش خليه كي يكون ليبر يعيطلك ماشي ملي تنوضي هادا ميساج هذا بي
الراجل ما يحبش تزيار و ما يحبش المرا لي تلصق يحب هاديك لي عندها كرامة تخليه يتوحشها 
ماشي لي تحرقلو تلفون ...ياو علابالي تحبيه كامل نحبو مي قيمي روحك يا لالة تما راجل يقيمك بلا مزيتو....ماشي كلما يضرب عليك يلقاك واجدة 
و كي تسامحيه علا حاجة ما تبقايش تجبديهالو 
و الغلطة العظيمة كي تعرشيلو قدام ناس ولا صحابو باه تباني ياويلك و ديريها محال ينساهالك 
انا تان درت الغلطات هادو لي حكيت عليهم مبعد وليت ثقلت روحي نخليه حتا هو يحوس مديتلو مساحتو الخاصة ...يعرش انا نسكت مبعد نهدرلو ب الرزانة...يغلط نفهمو ب العقل ..يكون مقلق م دار نحيلو علا قلبو ..
صدقيني كي تشدي أنوثتك محال يقدر يخطيك ربي يسهل لكل وحدة حباباتي 
كملتي ؟! خليلي تعليقات ولو نقاط فقط 
حبكم *-*

هناك تعليق واحد:

Adbox

@templatesyard