روتين يومي للعناية بجسمك بأبسط المنتجات

صباح الخير حباباتي جيتو جبتلكم معايا نصائح للعناية بالجمال تاعك

ليوم درس بزاااف شباب مي طويل شويا    نبداو بيه نتعلمو شويا حوايج على الاعتناء بالبشرة و الشعر و الجسم الخ.. 
فتحي عينيك مليح جيبي ورقه و ستيلو و تبعيني
نبداو بأول حاجه الي هيا 
#الروتين_اليومي_للعناية_بالبشره_للمبتدآت  *-* skin care routine 
ملاحظه  ...هيا انو رايحا نديريلكم منتجات  متناول الجميع يعني أي وحدة تقدر تشريهم 
1_لازم يكون عندك فالبداية مقشر للوجه نقترح عليكم دي برودوي للبنات لي ميعرفوش ولي يعرفو استعملو المقشر لي متعودين عليه ... دووونك انا  كنت نستعمل(  Clear clean and ) سابقا و لقيت مقشر  قالو شباب و ماشي غالي كلين اند كلير كنت نشري فيه ب 800 دج  ممي ضرك وليت نستعمل تع farmasi حاجه هااايله و يدير 300 دج برك و كاين تاني وصفة من مكونات عندي فالدااار كنت هدرت عليها من قبل هي (ملعقه صغيره سكر خشن مع قطرات من زيت اللوز أو زيت زيتون و قطرات من الليمون للبشرة الذهنية أما للبشرة الجافة ما ديريش الليمون  ) تفركي وجهك ملييح لحيتك جبهتك نيفك خاصتا جوانب تع نيفك هاذ المناطق يزيتو كيف تعرفي و يشدو بزاف اوساخ 
نتيجه ولا أروع انا عجبني بزاف و لقوماج تاعي او المقشر ماوليتش نستعملو كااامل راني نتمسمر 
دووونك هنايا نخليلك ملاحظه_مهمه اذا كنتي تخرجي او تستعملي مواد التجميل يوميا استعمليه مرتين في الاسبوع لا اكثر مثلا جمعه و ثلاثاء و اذا كنتي ماكثه بالبيت و متخلطيش في وجهك بزاف استعمليه مره واحده فقط 
2_ضرك نروحو لماسك الرؤوس السوداء و البيضاء تقدري تستعملي الماسك السريع لي هوا (جيلاتين و حليب او جيلاتين و ماء) ولا القناع الأسود (بلاك ماسك) ... ملاحظه تستعمليه كل ماتضهرلك الرؤوس السوداء يعني معندوش وقت محدد ورايح يشدلك بزاااف يعني علبه تشدلك وقت طوييل و الأحسن ديري حمام بخار قبل كل خطوة 
3_نروحو للغسول الي تستعمليه ...
طبعا لكل بشره نوع نتاع غسول .. كاين غسول يتناسب مع كل انواع البشره الي هوا (Garnier) يفتح البشره و يعطيها نضاارة و ايضا غسول   (clean and clear) غسول يستعمل للحالات لي عندها حب شباب او حبوب فالوجه فقط .. و كاين لي يستعمل للبششرة العادية venus هدرت عليه من قبل 
4_بعدما كملنا فقرة التنضيف درنا لماسك ضرك يجي وقت الترطيب و ترطيب الجسم و القديمن و الشفتين أيضا ..
كاين ثلاث حاجات لازمك تعمليهم كل ليله  ..
~ترطيب للوجه (clean and clear) للبشره الدهنيه
~بالنسبه للجسم تلقاي كريمات عديييده عند محلات الكوسميتيك مثلا كريم (dove) أو (nivea) او venus هي لي نديرها أنا منتوج بلادي خخخخ هااايلة 
ايضا زيت جونسو هاايل لترطيب الجسم و منطقه تحت العيون 
5_ضرك باش تكون ريحه الكور تاعك شااابه و دوملك اطول وقت ممكن نقلك استعملي (Enchanteur) من اروع مايكون يمدلك ريحة الورد هااايل تحسي روحك فريمو خفيفه و تدوملك لاطول مده....أنا كنت نستعملو مي دوك بدلتو 
نصائح .. كل ليله استعملي فازلين للمناطق لي تحسي فيهم خشونه او قشور غير عاديه مثلا القدمين اليدين الشفتين الوجه ( طبعا الفازلين تع الشفتين وحدها) 




لي عندها مشكل حابة الحل تاعو تقوولنا 






fb : veya huyuz baş 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox

@templatesyard