الطرق المنزلية الطبيعية للتخلص من روائح الفم الكريهة


الطرق المنزلية الطبيعية للتخلص من روائح الفم الكريهة 
1- القرفة : الزيت الأساسي الموجود داخل القرفة يساعد في التخلص من بكتريا الفم ، والتي تسبب الروائح الكريهة ، تؤخذ ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة ، يتم غليها جيدا في الماء ثم تصفى ، ويستخدم الماء الناتج عن الخليط كغسول للفم ، يساعد ذلك في التخلص من الروائح الكريهة للفم بفاعلية .
2- بذور الشمر : يعرف الشمر بخصائصه المضادة للميكروبات ، ويساعد في محاربة بكتريا الفم ، تؤخذ بعض بذور الشمر ويتم مضغها ، يقوي ذلك إفراز اللعاب ويساعد في التخلص من الروائح الكريهة للفم .
3- أوراق البقدونس : يحتوي البقدونس على مادة الكلوروفيل التي تساعد في التخلص من رائحة النفس الكريهة ، تؤخذ بعض الأوراق ويتم مضغها لهذا الغرض .
4- بذور الحلبة : تؤخذ ملعقة كبيرة من بذور الحلبة ، يتم غليها في الماء جيدا ، تصفي ويتم تناولها كالشاي مرة يوميا ، يجب الإستمرار في شرب هذا الشاي حتي تتأكد من القضاء على هذه الروائح الكريهة للفم .
5- القرنفل : يعرف القرنفل بخصائصه المضادة للبكتريا ، يؤخذ حبة أو إثنتين من أعواد القرنفل ، يتم مضغهما جيدا ، يساعد ذلك في التخلص من مشكلة الروائح الكريهة بشكل سريع جدا .
6- زيت شجرة الشاي : يعرف هذا الزيت بخصائصه المطهرة ، توضع بضع قطرات على معجون الأسنان ، ثم تنظف الأسنان بهذا الخليط بإنتظام ، يساعد ذلك في التخلص من الروائح الكريهة للفم بفاعلية .
7- أوراق النعناع : يعتبر النعناع مكونا طبيعيا منعشا للفم ، تؤخذ من ورقتين إلى ثلاثة أوراق ، ويتم مضغهما جيدا ، مما يساعد في التخلص من روائح الفم الكريهة سريعا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox

@templatesyard