عناية اليومية بالبشرة


.سـلام بنات ! كاين بزاف بنات يعانيو من مشاكل فل بشرة و هناك اربع انواع تع بشرة و لي هي : البشرة الجافة و دهنية و عادية و المختلطة و في الموضوع تع ليوم رايحة نوريلكم طرق للعناية اليومية لكل انواع البشرة هيا نبداو :
1.طريقة العناية اليومية بالبشرة الجافة: تعتبر البشرة الجافة من البشرات الحساسة  لي تتعرض للكثير من الجفاف وظهور بعض القشور البيضاء على كامل الوجه، وذلك بسبب نقص كمية السوائل في الجسم وعدم تناول كميات كافية من السوائل والعصائر التي تزيد من رطوبة البشرة و باه تحافظي عليها لازم  تغسلي البشرة الجافة زوج خطرات ف نهار صباح كي تنوضي و فليل قبل رقاد،  صابون لي تستعمليه لازم يكون خاص بالبشرة الجافة ويكون خالى من الصودا ويحتوي على الزيوت بنسبة عالية. استعملي بزاف  المرطبات النهارية والليلة باستمرار لإعادة الحيوية للبشرة. ديري واقي الشمس  كي تخرجي ولا تتعرضي لشمس. جفي البشرة مليح بصح بطريقة الطبطبة ماشي بل المسح. 
2.طريقة العناية بالبشرة الدهنية: تحتاج البشرة الدهنية للعناية بشكل مستمر، و هي من اصعب انواع البشرة للعناية ، وذلك بسبب زيادة نسبة الإفراز الدهني المستمر في خلاياها، لي يعمل على تكوين طبقة من الدهن على وجهك وتظهر بشكل واضح في النهار، لي هذا تحتاج البشرة الدهنية للعناية اليومية الفائقة باش تتحصلي على بشرة متألقة. العناية تكون بالنظافة العامة والاستحمام كل يوم و لا مقدرتيش منين تحسي بلي بشرة تاعك زيتت اغسليها بل ماء و صابون عدة مرات خلال اليوم  والصابون يكون  خاص بالبشرة الدهنية ويفضل أن يحتوي على الصودا . استعمال غسولات يومية باه تتخلضي  من الطبقة اللامعة الي تظهر باستمرار تجفيف البشرة جيداً من الماء والصابون بعد كل تغسيل. استعملي مرطّب  خفيف لمدة ساعتين فقط وتجنبي قدر المستطاع  الترطيب الليلي باسكو يزيد إفرازات البشرة الدهنية. 
3.طريقة العناية بالبشرة العادية : البشرة العادية من البشرات المميّزة ماتحتاجش لمستحضرات خاصة ديريلها غير  الماساكت الطبيعية مرتين كل اسبوع، ويفضل  تكون فيها الفاكهة الطبيعية والبابونج والياووغت  لي يحافظ على توازن البشرة. اغسلي البشرة مرتين يومياً كل صباح ومساء. يمكن استخدام المرطبات الليلية والنهارية للعناية الفائقة.
 4.طريقة العناية بالبشرة المختلطة : هي خليط بين انواع البشارات ، و هذا  يعود بسبب الإهمال وعدم العناية اللازمة والمطلوبة. لازم تعدلي التوازن البشرة وذلك حسب نوع البشرة الأصلية وتقدري تعرفي ذلك بالنظر لخدودك و جبهتك حيث يكونّ التغيير في هاذو المناطق  وبناءً على ذلك تتم العناية. أفضل طرق العناية بالبشرة، هي انك تتناولي  كميات كافية من السوائل مع ممارسة التمارين الرياضية بشكل دوري ومستمر.
نشاء الله يكونو عجبوكم نصائح تع اليــوم انتهلاو في رواحتيكم حباباتي كانت معاكم شيماء ! نحبـكم
الله يفارقنا بلا ذنوب يا من عاش ..سلام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox

@templatesyard