كيفية التعامل مع الزوج


سلام حبوباتي كيفية التعامل مع الزوج. 
1 كيف اتعامل مع زوجي
نحب نقول قبل كلش كاين 10000 فئة من الرجال فيهم الحنين والمليح مي فمو يقيس اي يقيس بكلامو 
- كاين لي قلبو قاسح والله متتحركلو شعرا 
- وكاين راجل الغامض كون تموتي متفهميشو 
وكاين وكاين بزاف. 
انا راح نمدليكم نصائح تاع ناس كبار واعين وفهمين ولي عمرو في ديارهم رغم كل الظروف...... 

اولا. حاجة وهي اهم حاجة في لي راح نقولو كل لازم ديري قيمة روحك لازم تكوني بهيبتك اي لازم يكون يقدرك متخليشو يحذفلك شخصيتك مهما وش كان انو راجل 
ثانيا. كي يدخل تبتسميلو وتقوليلو كلمة طيبة.... مش تشنفي عليه ومتديهاش فيه كي يدخل هههههه والله يوالي حيوان عادي(حاشا)  مكانش وحدة مدرتهاش منها انا هههههه يعني حبيبتي مديلو بسمة طلعلو المورال .
ثالثا  بعيد، الشر اذا تقابضتو اياكي والا ترديلو الهدرة وكون ترجعي لهدرة دزيدي تشعلي فيه النار
اسكتي. اسمعي، وأبكي  وش تحبي هههه حكم القوي واكيد والله بعد يجي يطلب منك السماح خاطر درتيلو قدر ومرديتيلوش. 
رابعا. حتى لكان قاسك بكلام يجرح فاوتيلو وحطيها في قالبك ومبعد قلو راهو مش هكا راني قادة حتى انا نقيسك ونجرحك اما لالا انا بنت فاميليا دك هو يستخزى روحو يقول مادي مرا تاع صح.
خامسا  احكيو تناقشو بعد التقابيض، ههههه مش، عيب كي يطلب منك سماح والا تطلبي، منو سماح هذا راجلك باه لي تقابضتو عليه هذ المرة متزيدوش تتعاود.
سادسا.ديريلو جو في البيت العبو اضحكو مش هذاك الضحك لي تحلي فمك غير بشوية classe باه يولي يحب يروح لدار  
سابعا متخليشو يحط يدو عليك أي يضربك إياكي حبيبتي إياكي والله يوالف ويولي يطيحلك من قيمتك مالا خلي ديما حدود ومتوصليش روحك للضرب .
ثامنا. كي يقولك حاجة لالا مدابيك مديريهاش وقوليلو حاضر ونعم حتى كان لحاجة هاذي روحك فيها.
تاسعا   اعرفي وش تخرجي من فمك مش تحكي في اي حاجة كاين حاجات ميتقالوش للزوج.
عاشرا وأخيرا لازم يكون عندك رأي في حاجات مهما الظروف.
يارب نكون وافيت وياربي نكونو كامل متهنين ومكان حتى مشكل واذا كان مشكل كبير بالحاجات هادو يصغار 
دايما نحبكم تشجعوني 
وادا ماكانش تشجيع يعني غير نروح نخطيكم ونخليكم طرونكيل

هناك تعليق واحد:

Adbox

@templatesyard