إزالة الشعر بطرق سهلة

موضوع اليوم هو طرق لإزالة شعر الجسم 
هذا المشكل كامل لبنات يعانيو منو و لكن جبتلكم أسهل الطرق لإزالة الشعر لي جربتها أنا.. 

1) كتجربة ننصحكم ب هذوك الساشيات تع غالية 30 د يدييرو و هايلييييين بزاف ينحو الشعر تم تم و ثاني يبيضو المنطقة.. و تقدري تستعمليهم فالمنطقة الحساسة أسهل طريقة هي هاذي ..بالنسبة لطريقة الاستعمال. تفرغو الباكي و ضيفو الماء باش ما يجيش جاري بزاف ولا ثقيل بزاف كيلو بالملعقة زيدو بشوية و خلطو هكذا يجيكم ساهل.. ديروها فوق المنطقة لي حبيتوها ( الوجه.. الجسم ) و خلوه كي يتنحا الشعر أحكمو الكاسة و كيسووه خخخخ باش تبياض هذيك المنطقة *-* و تولي رطببببة و باش تعرفو هاذ الغبرة ما ديريهاش كي تكوني خارجة ديريها كي تكون راح تبقتي فالدار باسكو تحرق الوجه 
2) طريقة سهلة ثاني لي هي crème d'épilation ننصحكم بتاع Mim ولا venus هادو هوما لملاح.. طبعا ديروها فأي منطقة حبيتوها و كي يتنحا الشعر تغسلو عااادي... فقط اذا درتوها تحت الإبطين بعد إزالة الشعر حذااااري ديرو déodorant خلو حتى يجوز 24h باسكو مضرة بزااف 
3) طريقة أخرى مي كاين بلاك لي ما يقدرولهاش باسكو توجع ..و هي wax تنحي تم تم و يطول شعر باش ينووض و مع الوقت ينقص الشعر أنا نحي بيها و لكن ما تنحيش بيها تحت الإبطين و فالمنطقة الحساسة ماسي مليح 
ملاحظات :  
علابالي كاين بزااف لي ينحو بالشفرة rasoir يقولك ساهلة و تمتم تنحي وي صح و لكن أضرارها كبيييرة خاصة فالمنطقة الحساسة.. 1 راح تكحال.. 2 الجلد تاعها يولي خشن 3 شعر ينوض تم تم 
و ماشي غير فالمنطقة الحساسة كامل الجسم ماشي مليح باسكو الشعر ينوض تم تم و حرش تقول راجل و راح تلاحظي انو يولي ينوض تحت الجلد 
و كاين واحد الزيت ديروه بعد عملية نزع الشعر ينقص من نمو الشعر و الكثافة تاعو..كملناااا موضوووعنا و إن شاء الله يعجبكم 
fb : veya huyuz baş 

wax هاذي هيا 
 هاذو هوما 

هناك تعليق واحد:

Adbox

@templatesyard