نصائح لأصحاب المسامات الواسعة

 سلام لبنات اليوم حبيت نشارك معاكم نصائح وماسكات لتضييق المسام تبعو معايا و ان شاء الله تستفادو ...


المسامات الواسعة مشكلة تعاني منها صاحبات البشرة الدهنية والمختلطة 
حبيت نقلك حاجة: المسامات الواسعة جامي تختفي يعني لي تقدري ديريه هو تضيقيها شويا هذا مكان 
اول حاجة هي تنضيف البشرة سواء كنت حاطا مكياج ولا لالا (اغسلي ب جال للوجه حسب نوع بشرتك ومتستعمليش الصابون لي عندو رائحة ) 
بقايا المكياج أو الزيوت لي تفرز طبيعيا تبقا لاصقة فالمسام يعني تزيد فالحجم تاعها 
الحاجة الثانية هي قناع الطين لي راه فالصورة ديريه مرتين فالاسبوع وقبل ماديريه لازم تفتحي المسام مليح باش القناع هذا يدخل في العمق وينقيهم ⤵⤵⤵
لفتح المسام ديري بخار والا جيبي فوطا شمخيها بماء سخون وخليها على وجهك 3 دقائق
تقدري ديري بياض البيض ثاني مليح
استعملي مكعبات الثلج كل صباح كي تنوضي وقبل مترقدي
تنبيه  تجنبو الأقنعة لي تلصق في الوجه و تتقشر (القناع الأسود ومام la cire ) لخطراش رايحا تسبب ترهل للبشرة وبالتالي المسامات تتوسع 
و لمحبات المكياج اشري هذا the pore fessional de chez Benefit  طبقيه قبل وضع الفوندايش
  @veya huysuz bas 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox

@templatesyard