تحلمي باش يكون جسمك بيض و رطب ؟؟ تبعي معايا هذي الخلطة حبيبتي

مكانش طفلة متحلمش يكون جسمها بيض و رطب راني جبتلكم عفسة ساهلة و تهبل ترطب و تبيض 
كل من ارجل والايدي وتضيق مسمام الوجه وراح تخلي وجهك يبرق كيما تاع البيبي لي مدارتهاش راهي ضيعت حاجة كبيرة ههه جربيها متندميش عليها
شوفي يا الفحلة جيبي فازلين مكانش لي معندهاش الفازلين في الدار دريها في حمام مائي حتى تذوب الفازلين وجيبي نشاء (ميزينا )خلطي النشاء مع الفزلين لي مذوباتيه عينك ميزانك حتي تولي كي كريم نيفيا حطيها في الفريجيدار وفي اليل كي تكوني راح ترقدي يا كشرودة اغسلي وجهك  ورجليك ويديك بصابون طرف مشي تاع الريحة وماشي دوف قلنا صابون طرف امسحي وجهك ورجليك ويديك بحاحة رطبة وديري لكريم لي خدمتيه ارقدي كشرودة نوم الهنا وكي تنوضي الصباح اغسلي وجهك  ورجليك ويديك بالصابونة لي وصيتك عليها في لول وهاك صدقيني راح تولي عندك واحد البشرة يحسدوووك عليها
جربيها حبيبتي مهيش حاجة صعيبة مي بزاف تفيد

Siso

هناك تعليق واحد:

  1. هههه.....جميل جميل...شكرا على الوصفات الجميلة

    ردحذف

Adbox

@templatesyard